شركة تنظيف مسابح بالجبيل

شركة تنظيف مسابح بالجبيل واحدة من أكبر الشركات التي تمتلك من الخبرة والمهارة والاحترافية ما يساعد على تقديم أفضل خدمات التنظيف والصيانة للمسابح على أعلى مستوي من الكفاءة والاحترافية بفضل الاعتماد على خبرات ومهارات الفريق المدرب على استخدام أحدث تقنيات وأساليب تنظيف المسابح الحديثة وتوفير مجموعة متميزة من المنظفات وماد التعقيم التي تساعد على معالجة المياه ضد الفطريات ونمو الطحالب وبالتالي الحفاظ على المياه نظيفة وخالية من الشوائب والأوساخ.

مما لاشك ان المسابح تعد واحدة من أهم مسببات السعادة والرفاهية داخل المنازل والفلل ، ويعتمد على استخدامها بشكل أساسي داخل المنتجعات السياحية والفنادق والمولات التجارية ، والحفاظ على نظافة المسابح يعد من أهم مصادر الجذب للعملاء والحصول على رضاهم، واهمال العناية والتنظيف والتغيير للمياه داخل المسابح بشكل منتظم يجعلها مصدرا فعال لنقل الأمراض والأوبئة.

 ولأن أعمال التنظيف للمسابح تحتاج إلى استخدام أدوات وتقنيات تنظيف متخصصة ، كان من الضروري البحث والاستعانة بالشركات المتخصصة في أعمال التنظيف وتقديم أفضل خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار اللازمة بأسعار خيالية ليس لها منافس على الإطلاق.

أفضل شركة تنظيف مسابح بالجبيل

شركة تنظيف مسابح بالجبيل الشركة الأولى  من نوعها التي تحظى على ثقة واقبال جمهور كبير من العملاء ليس فقط داخل منطقة الجبيل ولكن تتعدى شهرتها لتغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، نظرا لما تقدمه من خدمات  متكاملة تلبي احتياجات العملاء في كل مكان  بالاعتماد على  استخدام أحدث المعدات وادوات التنظيف العالمية واستخدام مواد تنظيف وتعقيم حاصلة على تصريح من وزارة الصحة بالشكل الذي يضمن توفير الحماية للأفراد وتجنبا للإصابة بأمراض الحساسية الجلدية.

عملينا الكريم، إذا كنت من أصحاب الفلل والمنازل الكبرى  أو المنتجعات السياحية وتبحث عن أفضل خدمات التنظيف والصيانة للخزانات، لا داعي للحيرة والبحث بعد اليوم، شركة تنظيف المسابح بالجبيل خيارك الأمثل إذا كنت نبحث عن توافر الخبرة والمهارة.

خطوات تنظيف المسابح المتبعة مع شركة تنظيف مسابح بالجبيل

شركة تنظيف مسابحبالجبيل على وعي تام بأهمية تنظيف وصيانة المسابح، لذلك تهتم بعمل دورات تدربيبة للعمالة على كل ما هو جديد في عالم التنظيف والصيانة للمسابح ، لذلك نهتم بإتباع خطوات محددة ومنظمة من شأنها انجاز مهام التنظيف في وقت قياسي وبأقل التكاليف التي تتناسب مع ظروف العميل.

  • ومن أكثر المشاكل التي تواجه فريق العمل أثناء التنظيف هي ارتفاع نسبة الأس الهيدروجيني للماء، الأمر الذي يساعد على تحولها الي مادة  تجعل المياه تتلوث بشكل سريع ويتحول لونها إلى اللون  الأصفر الداكن  وتنتشر الطحالب بشكل كبير وتتكاثر الفطريات والبكتريا لتلوث المياه وتنتشر الروائح الكريهة. 
  •  يولي فريق العمل اهتماماً بالغا بأعمال تنظيف الفلاتر ومضخات المياه باستخدام أجهزة ومعدات متخصصة في اذابة وتفتيت الرواسب والأوساخ التي تعيق حركة المياه داخل المسابح وتتسبب في تلث المياه.
  • ومن أهم الأسباب التي ساعدت على نجاح تفوق الشركة بين الكثير من مثيلاتها في عالم تنظيف المسابح هو تقديم خدمات الصيانة بشكل دوري ومنتظم  من خلال تفير كافة قطع الغيار الأصلية بمواصفات مطابقة لمعايير الكفاءة والجودة العالمية.
  • الاهتمام بطلاء أرضيات المسابح بمواد مضادة للمياه مثال ذلك مادة الأيبوكسي التي تستخدم بشكل شائع في اعمال العزل للخزانات وذلك لتفير الحمية للمباني والمنشآت من الأضرار المتوقع حدوثها في  حال حدوث تسريب للمياه.
  •   توفير  تشكيلة متميزة من  مضخات المياه بأشكال ديكوريه متنوعة  وبخامات متميزة على أعلى قدر من الجودة والكفاءة.

أسباب تجعلنا نختار شركة تنظيف مسابح بالجبيل

تتعدد الأسباب والمميزات التي تجعلنا نختار شركة تنظيف مسابح بالجبيل من بين العديد من الشركات المتخصصة في اعمال التنظيف للمسابح داخل المملكة العربية السعودية، حيث نهتم دائما بتقديم كل ما هو جديد ويواكب التطورات الحديثة من توفير تقنيات التنظيف  والتعقيم بالبخار واستخدام أجهزة متخصصة في تنظيف الزوايا والأركان الضيقة داخل المسابح والتعامل بأسلوب احترافي متميز لإزالة الأوساخ والأتربة ومعالجة كافة الأسباب التي تساعد على نمو الطحالب.

 تعدد ما تقدمه الشركة من خدمات أهمها :-

  • تقديم خدمات الصيانة الشاملة للمسابح داخل المجمعات السكنية والتجارية والاهتمام بأعمال التنظيف للمنتجعات المائية بشكل احترافي على الدقة والجودة.
  •  تقديم خدمات التنظيف للمسابح العادية والمسابح البلاستيكية ومسابح الفيبرجلاس بأسعار خيالية وغير مسبقة.
  • عمل تحليل شامل للمياه داخل المسابح وتقديم تقارير مفصلة عن مستوى جودة ونظافة المياه.
  •  توفير أحدث أجهزة متخصصة في قياس نسبة الكلور  في الماء لتوفير الحماية والحفاظ على سلامة الأفراد، لأن استخدام الكلور بنسب كبيرة يتفاعل مع المياه ويتسبب في الحاق الضرر بالعين والجلد.
  • توفير مواد كيماوية تعمل على معالجة المياه داخل حمامات السباحة من نمو الطحالب.
  •  توريد كافة الأجهزة والمعدات المتخصصة في الإصلاح والتركيب الخاصة بالمسابح  بمواصفات عالمية  أهما مضخات المياه والفلاتر ، أجهزة تدفئة المسابح، توفير أجهزة  متخصصة في قياس نسبة الكلور في المياه المالحة ومعدات اختبار المياه.
  •  تقديم أقوى خدمات الترميم  والصيانة للمسابح تحت اشراف نخبة من الخبراء والفنيين المتخصصين في أعمال صيانة المسابح وإجراء أعمال الفحص الدوري للمسابح بالشكل الذي يتناشب مع ظروف وامكانيات العميل.
  • الاستعانة بشركة تنظيف مسابح بالجبيل  حلاً مثاليا للتغلب على كافة المشاكل والعقبات التي يمكن مواجهتها، حيث يضمن لك الحصول على مياه نظيفة وخالية من الطحالب والشوائب والأوساخ، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من تنفيذ جميع المهام الخاصة بالتفريغ والغسيل والتعقيم للمسابح في أسرع وقت قياسي  يناسب ظروف العميل ولا يتيح الفرصة للزوار للاستمتاع بمياه نظيفة وصافية.
  • تمتلك شركة تنظيف مسابح بالجبيل فريق متخصص بأعمال الصيانة للدوائر الكهربائية واصلاح المشاكل المتعلقة بالاكسسورات الخاصة بالمسابح سواء كانت مثبتة بالجدران أو معلقة بالمسابح.

نصائح شركة تنظيف مسابح بالجبيل

  • تحرص شركة تنظيف مسابح بالجبيل على تقديم عدد من النصائح والارشادات للحفاظ على المسابح نظيفاً ومن أجل توفير الحماية لأفراد عائلتك وبخاصة الأطفال عليك اتباع التالي:-
  • تنظيف فلاتر المسابح بمعدل مرة كل أسبوعين باستخدام المحلول الملحي أو محلول الخل يحافظ على نظافة المياه من الرواسب والأتربة يتركها نظيفة تماما. 
  • كما يراعى تغيير الفلاتر بمعدل مرتين في العام.
  • استخدام الشباك المتخصصة في جمع الأوراق والشوائب يساعد بشكل كبير في الحفاظ على المياه نظيفة.
  •  يفضل القيام بأعمال التنظيف للمسابح في النهار الباكر او الساعات المتأخرة من الليل للحفاظ على أرضيات المسابح من تفاعل مكونات مواد التنظيف  وإلحاق الضرر بالمياه.
  • تطبيق عوامل العزل للمسابح باستخدام مواد عزل جيدة تحافظ على المسابح من مخاطر تسربات المياه.
  •  الاستعانة بالشركات المتخصصة في أعمال التنظيف للمسابح يقلل الكثير من الأضرار الناتجة عن استخدام أدوات التنظيف بشكل خاطئ واستخدام المنظفات الكيميائية بالشكل الذي يتسبب في إلحاق الضرر بالأفراد.

شركة تنظيف مسابح بالجبيل رخيصة

تقدم شركة تنظيف مسابح بالجبيل مجمعة متميزة من خدمات التنظيف  والصيانة والترميم وتوفير كل ما يلزم من قطع غيار للفلاتر ومضخات وخراطيم المياه بأسعار معقولة في متناول الجميع، بالإضافة إلى تقديم باقة متميزة من الخصومات والتخفيضات إلى أصحاب المنتجعات السياحية والفلل والقصور والحدائق والمتنزهات.

 

اتصل الان